منتديات همس الروح
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السحر والشعوذة وراء اختطاف طفل بأزغنغان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ƒαту ƒℓσωєя ♥
ادارة عامة
ادارة عامة
avatar

عدد المساهمات : 261
نقاط : 839
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
العمر : 25
الموقع : في قلب المنتدى

مُساهمةموضوع: السحر والشعوذة وراء اختطاف طفل بأزغنغان   الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:13 am



عشية الجمعة الماضي 15 أكتوبر 2010 م، كان التلميذ نبيل فوردو البالغ من العمر 12 سنةً، راجعاً كعادته من ثانوية ابن سينا التأهيلية بمدينة أزغنغان البعيدة عن الناظور بسبع كيلومترات ، متجهاً على رجليه نحو منزله بقرية سان خوان، سالكاً الطريق الساحلية بجهة حي الرويسي بنفس المدينة. وفجأةً مرت سيارة سوداء من نوع مرسيدس 190 مسرعة بجانبه، واختطفه من كانوا على متن السيارة باستعمال القوة والعنف ضده قبل أن يتجهوا به نحو الناظور – المدينة .
وحسب شهادة الطفل فإن المختطفين كانوا ثلاثة أشخاص، كبار، يتكلمون الدارجة . وقد قاموا بتفتيش يديه وأنامله مما يوحي أن المختطفين هم من المشعوذين الذين يقومون باختطاف الأطفال المتميزين ببعض الصفات والعلامات الجسدية والذين يطلق عليهم وصف «الطفل الزُهْري»، حيث يعتقد هؤلاء المشعوذين والسحرة أنهم قادرون بواسطة هؤلاء الأطفال على استخراج الكنوز الموجودة في الجبال والمناطق النائية خاصة في جنوب المغرب.
وعندما اكتشف أفراد العصابة أن الطفل نبيل ليس من الأطفال الزهريين، قاموا بإطلاق سراحه بالقرب من محطة القطار بالناظور. وأكد الطفل المختطف في تصريح للصحافة أنه كان يحس بشيء من الدوار في رأسه عند اخلاء سبيله ، وما أثار انتباهه هو أن افراد العصابة الثلاثة كانو ملتحين حين قاموا باختطافه، أما حين إطلاق سراحه فكانوا غير ملتحين.
هذا وقد أصاب والد التلميذ نوع من الخوف والهلع وطالب جمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية ابن سينا بالتحرك وحماية فلذات أكبادهم كما ناشد المسؤولين عن الأمن بأزغنغان لفتح تحقيق في الحادثة وإلقاء القبض على هذه العصابة وألح على اتخاذ السلطات المسؤولة الإجراءات اللازمة لردع كل من تسول له نفسه اختطاف أطفال وفتيان لديهم علامات جسدية ووصفات خاصة من أجل أغراض مقيتة يرفضها العقل السليم والفطرة السوية، حتى تكون العقوبة رادعة ومانعة لكل من يفكر في استغلال الأطفال في مدينة أزغنغان أسوأ استغلال .


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nador.forummaroc.net
 
السحر والشعوذة وراء اختطاف طفل بأزغنغان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الروح :: .. •»|[₪ .. المنتديات الرئـِيسّيـة ُ .. ₪ ]|«• .. :: ~آلأحّـدآثّ آلأخّبآَرِ آلَسًــآخنه‘...فَيٍ مّجٍمعٍنِآ N E W S-
انتقل الى: